مجلس Ciruma. قصص وأساطير زوليا Ecoparks

في كل موقف هناك القصص والأساطير. واحدة من هذه القصص غير صحيح، ماذا كان اسم للمجتمع مجلس Ciruma، وهي بلدة في Ecoparque أوجو دي أغوا شركة كاردون. سلسلة التاريخ الحميم حدائق السياحة البيئية زوليا.

                             https://youtu.be/fEgUzuvU24Y

A إنتاج محترفة جدا وممتازة من قبل مدير فيفيانا كاماتشو سوليا عمل جديد. برفقة الممثلين والممثلات في منصب الرئيس وليام انيز Ciruma، Marianny جوتيريز، Mariangel جوتيريز، اليخاندرو جوتيريز. Jhoan كوينتيرو، Albanis مندوزا، الياس المدينة المنورة، كاميلا المدينة المنورة، لويس أنخيل، ريبيكا سوتو، ميريا استير شيرينوس Leidiberth، فابيولا كارديناس، كارلوس فرنانديز، كارلوس فرنانديز، إرنستينا ماتشادو، Wuakiely ماتشادو، Wikely ماتشادو، بيدرو Calfdera، هالة كالديرا، يسوع ألفريدو شيرينو سواريز، Kelimar استيلا، Saliacny رييرا، Glisbeth كالديرا، استيبان Guaraucano، Katherin Cañizales.

كما نشكر مجتمع كاردون لدعمه والتكامل في تحقيق هذا الفيديو

اسم مجلس Ciruma Gusmar سوسا.

في عام 1890 التقى مرض غريب، ولاية فالكون، ولاية زوليا المحاذية للحدود مع الدولة. ظهرت بقعة على الجلد وبعد أسبوعين كانت مؤلمة وانتشرت تدريجيا في جميع أنحاء الجسم. الأشخاص المصابين بهذا المرض في الحياة تتعفن مع أعراض مثل الحمى والضعف لكل نوع من أنواع النشاط. لذلك تم محكوم ضحايا المرض يموت التهاب في غضون شهرين بعد بقعة دائما.

أربع عائلات قررت مغادرة الولايات المتحدة كأسرة واحدة، وكبار السن، وكان وصمة عار على الجلد وداخل الأسرة كان Morles يصاب الطفل أيضا. ذهبوا على ظهور الخيل، رعي ماشيتهم، مع ترتيبات السفر في الشهر، وعلى أمل أن التوصل إلى اتفاق في ولاية زوليا على بناء لمزيد من العدوى من البلاد التخلي عن العثور عليها. كما يقوم بذور الذرة والقرع، ويعتقد المواد المغذية الأخرى التي لا تحصل على تسوية، وقطعة من الأرض يمكن العثور عليها في واحدة من أربع. بعد أسبوعين من المشي عبر الغابة وfalconiana دون جدوى، وكان حمى الطفل Morles سانتياغو وأولياء الأمور في كثير من الأحيان في فكر بأنه قد يموت في هذا الحج يائسة. تفكيك الشيوخ أيضا بسرعة.

ووجد الباحثون مشرحا، وتوقفت لإرواء عطش الحيوانات تيار من الصبار. في حين أن الحيوانات التي تتغذى، واقترب هندي لهم. أنذرت أنها لرؤية، تبدو عارية والخام بالنسبة له. كما اقترب، زادت ندبة على القلق، وعندما لاحظت على وجهه الذي بدا في اثنين dividírselo. بدا الهندي لاتخاذ الهدف: فاقدي التركيز، وسار مباشرة إلى الصبي، الذي كان محاطا من قبل والديه وبين ذراعي والدته وخطوة بينهما، وأمامه، يميل افتتح طول قامته. لا أحد يقاوم وجودها. رأى الهندي الساعد الطفل، حيث بدأت على الفور إلى طين.

-Esto- هذه لمس الجرح مع إصبعه مدينة خاطئة. حضري الكثير من الكراهية.

ثم أشار على رأس تيار وأضاف „يوم واحد على الطريق، وراء Cabimo السنديان الوادي هناك، وأنا الهندي Ciruma من خلال اذهب وانظر زيت شجرة الأحذية لتنتشر على الطفل الجلد الشفاء صحي النفط الطفل. هاس.

كان واقفا ودون انتظار لكلمة أو لفظ الآخر، وذهب في الاتجاه المعاكس إلى المكان الذي أشار.

يأس Morles قادهم الثقة في كلام Ciruma الهندي والدعم يقرره سواريز الأسرة، لوادي رئيس Cabimos. انتهت عائلتين أخرى لمتابعتها. في اليوم التالي، وعند حلول الظلام وصلوا، رأوا البلوط له عدة عشرات Cabimos توزع في جميع أنحاء الوادي مهدب الوادي. كان الربيع، رائحة فصل النفط كانت كل شجرة رائحة طيبة، وبدا في عالم جديد. أخذوا النفط Cabimo وطخت بهذا المرض بالعدوى، من دون فرك البقع، كما يظهر في لغة الإشارة الهندية. بعد ثلاثة أيام من الحمى المريض الشديد ليلا يعانون من جروح اختفى جنبا إلى جنب مع حمى وأعراض المرض.

قرروا الاستقرار في مكان واحد وبعد الهندي الذي لم نرى مرة أخرى في قرية صغيرة تسمى „مجلس Ciruma“. تم غسلها بالماء من تيار، وقالت انها هي „شركة كاردون“، لا يهم أين كانت تعرف باسم الهندية. أسفل مرة واحدة، وممثل عن كل عائلة إلى دولة نفطية فالكون Cabimo التصدير، حتى يتمكنوا من إنقاذ المرضى يموتون والذين تضرروا من هذا المرض. ذلك أن الشهرة من قرية صغيرة هو سارع.

نشرت من قبل لينين كاردوزو – مقابلات مع أ / ق 08:17. متر
العلامات: اليورو Ciruma. قصص وأساطير من حديقة بيئية زوليا. السياحة البيئية بارك أوجو دي أغوا شركة كاردون. بلدية ميراندا، ولاية سوليا. فنزويلا.

 http://lenincardozo.blogspot.com

 الحجم: دوريس باربوزا
adjuntos زونا دي لوس Archivos
فيستا المنزاحة ديل كونسيخو دي فيديو Ciruma / Culto سكان الأصليين في – Guakinima دي يوتيوب

كونسيخو دي Ciruma / Culto سكان الأصليين في – Guakinima

الحجم: حبيب الخطاب

Über ANCA24deutsch

Der Erste Umweltagentur Nachichten Und Erhaltung für Amerika
Dieser Beitrag wurde unter Nachrichten veröffentlicht. Setze ein Lesezeichen auf den Permalink.

Kommentar verfassen

Trage deine Daten unten ein oder klicke ein Icon um dich einzuloggen:

WordPress.com-Logo

Du kommentierst mit Deinem WordPress.com-Konto. Abmelden /  Ändern )

Google Foto

Du kommentierst mit Deinem Google-Konto. Abmelden /  Ändern )

Twitter-Bild

Du kommentierst mit Deinem Twitter-Konto. Abmelden /  Ändern )

Facebook-Foto

Du kommentierst mit Deinem Facebook-Konto. Abmelden /  Ändern )

Verbinde mit %s